إطلاق البلاك بيري 10 الجديد كلياً في دبي 30 يناير 2013

و يقام هذا الحدث العالمي في أربعة مدن في العالم منها مدينة دبي. وقال سانديب سيغال المدير العام الإقليمي لشركة RIM في تصريح سابق: نحن مستمرون في تعزيز إمكانيات شركائنا المطورين لتحفيز قدراتهم على توفير تطبيقات من وحي المنطقة تساهم في إثراء خبرات المستخدمين الذين سيقتنون هواتف بلاك بيري 10 في الشرق الأوسط، حيث ان نظامنا المتكامل يعتمد في الأساس على ثلاثة عناصر، هي المنصة، والادوات، والتوزيع، وسوف يقوم نجاح بلاك بيري 10 على تلك العناصر الأساسية الثلاثة.


واحدة من أهم الميزات التي يتفوق بها جهاز بلاك بيري10 على غيره: كيف يمكن للتطبيقات أن تتفاعل مع بعضها البعض ,  وذلك عبر نظام التشغيل الجديد  الذي يسمح للمستخدم بالانتقال بين الأنشطة المختلفة دون الحاجة إلى العودة للشاشة الرئيسية وتبديل التطبيقات تماماً. بدلاًمن ذلك سيكون المستخدم قادراً على إلقاء نظرة على التطبيقات التي تعمل في الخلفية بواسطة النقر على النوافذ والقوائم من الجانب.


يذكر أن حفل إطلاق الهاتف سيكون من الساعة 5:30 بعد العصر وحتى الساعة 10 مساء، في برج خليفة في دبي، في فندق أرماني. ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن بعض منتجاتها الجديدة في حفل الإطلاق هذا، بما فيها نسخة نظام 

شاركها

تعلـيـقات